الضمان
ما الذي يمكنني عمله إذا كنت لا أستطيع العثور على فاتورتي؟
في حالة وجود مطالبة بالضمان، يجب تقديم الفاتورة الأصلية بالتكاليف المدفوعة إلى GROHE. إذا كان العثور على الفاتورة لم يعد ممكنًا، يمكن فرض تكاليف مقابل استخدام الخدمات.
كم تتكلف الإصلاحات عندما يخرج المنتج من الضمان؟
إذا كان المنتج خارج الضمان، فسيتم فرض رسوم. تبلغ الرسوم 70.00 يورو لكل عملية طلب خدمة زائد ضريبة القيمة المضافة. تبلغ تكلفة كل ساعة عمل 80.00 يورو. يُرجى ملاحظة أن هذه الرسوم لا تغطي تكاليف أي مواد.
كان المنتج به عيب. هل سأتلقى رصيدًا مقابل هذا؟
يُرجى التواصل مع خدمة العملاء لدينا إذا كنت قد تلقيت منتجًا به عيب.
ما الذي يغطيه ضمان GROHE؟
للاطلاع على شروط الضمان لدينا، يُرجى النقر فوق الرابط أدناه:
https://www.grohe-mena.com/ar_sa/our-service/grohe-services/guarantee/guarantee.html
ما مدة الضمان على منتجات GROHE؟
يعتمد ضمان المنتج على فئة المنتج المعني. للاطلاع على شروط الضمان لدينا، يُرجى النقر فوق الرابط أدناه:
https://www.grohe-mena.com/ar_sa/our-service/grohe-services/guarantee/guarantee.html
هل فترات الضمان واحدة في كل مكان؟
ضمان المنتج واحد في كل أنحاء العالم. للاطلاع على شروط الضمان لدينا، يُرجى النقر فوق الرابط أدناه:
https://www.grohe-mena.com/ar_sa/our-service/grohe-services/guarantee/guarantee.html
هل هناك ضمان على قطع الغيار البديلة؟
كما يشمل الضمان قطع الغيار. يعتمد ضمان المنتج بالأساس على فئة المنتج المعني. للاطلاع على شروط الضمان لدينا، يُرجى النقر فوق الرابط أدناه:
https://www.grohe-mena.com/ar_sa/our-service/grohe-services/guarantee/guarantee.html