من نحن

حول GROHE

GROHE هي علامة تجارية عالمية رائدة في مجال الحلول الكاملة للحمامات وتركيبات المطبخ. منذ عام 2014، أصبحت GROHE جزءًا من مجموعة العلامات التجارية القوية لشركة LIXIL، الرائدة في مجال صناعة منتجات المياه والمساكن الرائدة. من أجل تقديم "Pure Freude an Wasser"، يعتمد كل منتج على قيم العلامة التجارية المتعلقة بالجودة والتكنولوجيا والتصميم والاستدامة.

تقدم العلامة التجارية حلول منتجات تعزز الحياة بالإضافة إلى الخدمات من خلال مجموعة المنتجات المخصصة GROHE QuickFix وGROHE Professional وعلامتها التجارية الفرعية المتميزة GROHE SPA. حيث تُلبي جميعها الاحتياجات الخاصة لشركاء الأعمال المحترفين في GROHE ومجموعاتهم المُستهدفة المتنوعة.

باعتبار المياه جوهر أعمالها، تساهم العلامة التجارية في استراتيجية التأثير الخاصة بشركةLIXIL من خلال سلسلة القيمة لتوفير الموارد: بدءًا من الإنتاج المحايد لثاني أكسيد الكربون*، والتخلص من البلاستيك غير الضروري في تغليف المنتج، وصولاً إلى تقنيات المنتجات الموفرة للمياه والطاقة مثل GROHE Everstream، الدش الذي يعمل على إعادة تدوير المياه.

*يتضمن مشاريع تعويض ثاني أكسيد الكربون، للمزيد قم بزيارة الموقع الالكتروني grohe-x.com/sustainability.

حول LIXIL

LIXIL (TSE Code 5938) تصنع منتجات رائدة في مجال المياه والمساكن والتي تحل التحديات الحقيقية للحياة اليومية، مما يجعل توفير منازل افضل هي حقيقة واقعة للجميع في كل مكان. بالاعتماد على تراثنا الياباني، نقوم بإنشاء تكنولوجيا رائدة عالميًا ونبتكر لصنع منتجات عالية الجودة تُحدث تغييرًا في المنازل. ولكن ما يميز LIXIL هو كيفية قيامنا بذلك؛ من خلال التصميم الهادف وروح المبادرة والتفاني في تحسين إمكانية الوصول للجميع ونمو الأعمال المسؤولة. يتجسد نهجنا من خلال العلامات التجارية الرائدة في الصناعة، بما في ذلك INAX وGROHE وAmerican Standard وTOSTEM. حيث يشعر بالفخر ما يقرب من 55000 زميل يعملون في أكثر من 150 دولة بتصنيع منتجات تمس حياة أكثر من مليار شخص كل يوم. تعرف على المزيد من خلال زيارة موقع www.lixil.com

قيم علامتنا التجارية

الجودة والتكنولوجيا والتصميم والاستدامة. أربع قيم للعلامة التجارية توضح التزامنا بخلق تجارب استثنائية. ولقد وضعنا معاييرنا عالية للغاية للتأكد من أنه في كل مرة تقوم فيها بتشغيل حنفية خلاط GROHE أو تستخدم دش GROHE، يمكنك أن تشعر بالفرق.

الجودة

الجودة

.

وتضم شبكة التصنيع العالمية لشركة LIXIL تسعة وسبعون مصنعًا في عشرة أسواق لتلبية الطلب في أي مكان في العالم. ومن بينها، تعمل خمسة مواقع إنتاج في ثلاثة أسواق لصالح العلامة التجارية GROHE. حيث تتبع جميع المصانع نفس المعايير والعمليات وتفي بالمتطلبات الأكثر دقة من حيث جودة تشطيب المنتج والأداء الوظيفي في جميع أنحاء العالم..

وتم تصميم شبكة التصنيع لتوسيع نطاق ابتكارات المنتجات طويلة الأمد من GROHE وهي جاهزة للإنتاج وفقًا لأدق المواصفات في بيئة ذات تقنية عالية.

بدءًا من المواد الخام ووصولاً إلى شحن البضائع النهائية - تفتخر المؤسسة بعمق التصنيع الداخلي الذي يتجاوز 90 بالمائة. ويشمل ذلك الإنتاج الداخلي لخراطيش GROHE التي تمثل قلب كل حنفية، مما يمنحها المتانة وإحساس GROHE الفريد. وبالاشتراك مع العمليات الموحدة، يُقدم كل مصنع أعلى مستويات الجودة ورضا العملاء.

التكنولوجيا

التكنولوجيا

منذ نشأتها قبل أكثر من 80 عامًا، لطالما كانت GROHE رائدة في مجال الابتكار في الحمامات والمطابخ.

وذلك بدءًا من تطوير أول منظم حراري "thermostat of the people" في عام 1956 وحتى توفير مياه الشرب من الحنفية مباشرة باستخدام أنظمة المياه من GROHE في عام 2009 وإطلاق أول حنفيات مطبوعة ثلاثية الأبعاد من المعدن في عام 2019. ومن خلال التركيز على احتياجات العملاء، تقوم GROHE بإنشاء حلول منتجات تعزز الحياة ومستدامة تقدم قيمة مضافة للمستهلكين.

ومع ذلك، فإن كل منتج من منتجات GROHE له جذوره في منطقة ساورلاند الألمانية: حيث تم افتتاح مركز البحث والتطوير في هيمر بألمانيا حديثًا في أواخر عام 2018، ويتميز بأحدث التقنيات التي تسعى باستمرار إلى تجاوز حدود الممكن.

حيث يُعد المختبر الموجود في هيمر أول مختبر تطوير في صناعة الأدوات الصحية يتم إعادة اعتماده بنجاح من قبل DAkkS، الهيئة الألمانية للاعتماد، لاختبار التركيبات.

ويُقلل الاعتماد من الوقت بين تطوير المنتج وإطلاقه في السوق، ويتم تنفيذ إصدارات المنتج واعتمادها من قبل مختبر الشركة الخاص وفقًا لإجراءات الاختبار المستقلة.

التصميم

التصميم

يقوم فريق LIXIL Global Design في ستة استوديوهات تصميم داخلية رئيسية في طوكيو وتوكونام ونيويورك ولندن ودوسلدورف وسنغافورة، بإنشاء تجارب مميزة لعلاماتها التجارية الشهيرة، بناءً على تحليل شامل للاتجاهات ورؤى المستهلك. تعمل العلامة التجارية من خلال الجمع بين نهج التصميم القائم على التجربة وتقنيات LIXIL المتقدمة، على تطوير منتجات مفيدة تواجه تحديات الحياة الواقعية وتضيف قيمة إلى الحياة اليومية للعديد من الأشخاص حول العالم. وبالنسبة لعلامة GROHE التجارية، يحرص فريق العمل في دوسلدورف على أن كل منتج من منتجات GROHE يلبي احتياجات العملاء.

الاستدامة

الاستدامة

باعتبار المياه جوهر أعمالها، تساهم GROHE في استراتيجية التأثير الخاصة بشركة LIXIL من خلال سلسلة القيمة لتوفير الموارد بدءًا من الإنتاج المحايد لثاني أكسيد الكربون*، والتخلص من البلاستيك غير الضروري في تغليف المنتج، وصولاً إلى تقنيات المنتجات الموفرة للمياه والطاقة مثل GROHE Everstream، الدش: الذي يعمل على إعادة تدوير المياه. لأكثر من 20 عامًا، تحرص GROHE على تحقيق أعلى مستويات الاستدامة، وتتبع باستمرار نهجًا شاملًا للاستدامة يشمل الموظفين والموردين والعملاء والعمليات والمنتجات والمسؤولية الاجتماعية بدرجة متساوية

*يتضمن مشاريع تعويض ثاني أكسيد الكربون، للمزيد قم بزيارة الموقع الالكتروني grohe-x.com/sustainability

.