الدعم/التواصل
متى تتوفر خدمة العملاء لديكم؟
تختلف ساعات عمل مركز خدمة العملاء لدينا على حسب المنطقة. لمعرفة ساعات العمل في بلدك، يُرجى النقر فوق الرابط أدناه:
https://www.grohe-mena.com/ar_sa/our-service/grohe-services/contact/contact.html
كيف يمكنني التواصل مع خدمة عملاء GROHE؟
يمكنك التواصل مع خدمة عملاء Grohe عبر الهاتف أو بمجرد إرسال رسالة عبر نموذجنا على الإنترنت. يمكنك ببساطة زيارة قسم التواصل.
https://www.grohe-mena.com/ar_sa/our-service/grohe-services/contact/contact.html
هل يعمل فريق خدمة العملاء لديكم في العطلات الأسبوعية؟
لا يتوفر فريقنا الميداني إلا في أيام العمل. يُرجى التواصل مع أحد شركائنا المتخصصين في حالة الطوارئ.
هل يتوفر فريق خدمة العملاء لديكم أيضًا لتركيب منتجات GROHE في منازل العملاء؟
يمكن أيضًا حجز الفنيين لدينا لإجراء التركيبات. لحجز موعد، انقر فوق الرابط أدناه:
أين يمكنني العثور على أقرب معرض GROHE لي؟
يمكن العثور على معارض GROHE في مناطق مختلفة. للتواصل مع GROHE في بلدك، يُرجى النقر فوق الرابط أدناه:
https://www.grohe-mena.com/ar_sa/our-service/grohe-services/contact/contact.html
ما المدة التي يجب أن أنتظرها لأحصل على موعد مع خدمة عملاء GROHE؟
نبذل ما في وسعنا للرد على استفسارات العملاء في أسرع وقت ممكن. بسبب الأعداد الكبيرة من الاستفسارات التي نتلقاها في أوقات معينة، قد نستغرق وقتًا أطول لمعالجة طلبك.
ما التكلفة التي سأتحملها مقابل زيارة من خدمة العملاء؟
تبلغ تكاليف عمليات الاستدعاء للخدمة الميدانية 70.00 يورو للانتقال الواحد زائد ضريبة القيمة المضافة. يتكلف العمل لمدة ساعة واحدة 80.00 يورو زائد ضريبة القيمة المضافة. يُرجى ملاحظة أن هذه الرسوم لا تغطي تكاليف أي مواد.
من الذي يتولى تركيب المنتجات إذا اشتريت منه مباشرةً؟
يعتمد الأمر على المكان الذي اشتريت منه منتجك. نوصي دائمًا بشكل مبدئي إجراء الإصلاح على يد أحد شركائنا المتخصصين.
أين يمكنني تنزيل دليل تركيب لمنتجي؟
يُرجى تحديد منتجك من موقعنا الإلكتروني. يمكن الاطلاع على كل الملفات ذات الصلة على صفحة المنتج المعني أو في مركز التنز https://www.grohe-mena.com/ar_sa/target-group-homepages/
ما المدة التي تستغرقها عملية الصيانة والإصلاح؟
يعتمد هذا على نوع العطل. تستغرق العملية عادةً خمسة أيام إلى عشرين يومًا للتعامل مع المشكلة.